رئيس التحرير : مشعل العريفي

برواتب تصل إلى 8 آلاف .. معهد الخطوط الحديدية يعلن فتح باب القبول للتدريب المنتهي بالتوظيف لخريجي الثانوية

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : أعلن المعهد التقني للخطوط الحديدية فتح باب التسجيل لدراسة الدبلوم في مجالات صناعة الخطوط الحديدية والعمل في شركة الخطوط الحديدية “سار” وفقاً للتفاصيل التالية.
التخصصات المطلوبة :
- قيادة القطارات - صيانة القاطرات والعربات - صيانة البنية التحتية - الاتصالات والإشارات والتحكم
شروط القبول:
- أن يكون المتقدم سعودي الجنسية (رجال فقط). - أن يكون المتقدم حاصل على شهادة الثانوية العامة (قسم علمي) بمعدل لا يقل عن (80%). - أن لا تقل درجة اختبار القياس عن (70%). - أن يكون عمر المتقدم من (18 إلى 23) سنة. - أن يكون المتقدم لائقاً طبياً. - اجتياز اختبار القبول والمقابلة الشخصية.
المزايا:
- التوظيف مباشرة عند القبول في (الشركة السعودية للخطوط الحديدية - سار). - الحصول على كامل مزايا الموظف من تسجيل بالتأمينات الاجتماعية وتأمين طبي وإجازة سنوية مدفوعة. - الراتب خلال فترة التدريب 2000 ريال للسنة الأولى و 3000 ريال للسنة الثانية. - رواتب تصل إلى 8,000 ريال شهرياً مع مزايا أخرى بعد انتهاء فترة التدريب
الوثائق المطلوبة بعد القبول:
- أصل بطاقة الأحوال الشخصية وصورة منها. - أصل شهادة الثانوية (أو نسخة طبق الأصل - مختومة) وصورة منها. - نسخة من درجة اختبار القدرات العامة ( قياس).
طريقة التقديم وموعد التدريب:
يبدأ التقديم من اليوم الأحد 1443/6/20هـ (2022/1/23م) عن طريق الرابط: (اضغط هنــا) ويستمر حتى السبت 1443/7/4هـ (الموافق 2022/2/5م). وسوف يبدأ التدريب يوم الأحد 1443/9/2هـ (الموافق 2022/4/3م).
مدة التدريب:
سنتين تدريب في مقر معهد (سرب) ، و6 أشهر تدريب على رأس العمل.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up